تسجيل الدخول لسرعة الوصول إلى أفضل الصفقات. انقر هنا إذا لم يكن لديك حساب.

امتلك شقه بكمبوند ايلورا بزايد الجديدة Elora New Zayed Compound بتسهلات بالسداد

منذ 3 أشهر   العقارات   الشيخ زايد   40 مشاهدات للبيع: 14497

السعر: 1,596,000 ج قابل للتفاوض


مساحات تبدأ من 210 متر مربع
موقع مميز في قلب الشيخ زايد
طرق الدفع : ٥% مقدم تعاقد
و ٥% بعد ٣ شهور
اقساط متساويه علي 8 سنوات
كمبوند ايلورا زايد الجديدة Elora New Zayed Compound هو أحدث ما طرحته شركة أرابيا جروب للتطوير العقاري في مصر وهي من الشركات التي تمتلك من الشعبية الجارفة ما يجعلها محل ثقة بالنسبة للكثير من العملاء وهو ما يفسر إقبال الكثير منهم على المشاريع التي تحمل اسمها والتي من بينها مشروع ايلورا زايد الجديدة.
يتمتع كمبوند ايلورا زايد الجديدة بالقدر الكافي من التنوع والابتكار سواء على مستوى تصميم الوحدات والمشروع بشكل عام أو على مستوى توفير وحدات متنوعة من الشقق والفلل وطرحها بمساحات متفاوتة يستطيع أن يختار من بينها العميل ما يتناسب مع رغباته فضلاً عن توفيرها بأسعار في متناول مختلف الشرائح الاجتماعية.
موقع كمبوند ايلورا زايد الجديدة
الموقع الاستراتيجي لأي مشروع سكني هي أهم سمة يبحث عنها العملاء والمستثمرون وهذا ما راعته شركة أرابيا جروب عن تطوير كمبوند ايلورا زايد الجديدة إذ قامت بتشييد الكمبوند في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة على مقربة من أهم المعالم والطرق الحيوية التي تساعد السكان على الوصول إلى وجهاتهم التي يفضلونها وكذلك قضاء متطلباتهم دون عناء.
الاماكن القريبة من ايلورا زايد الجديدة
يقع كمبوند ايلورا زايد الجديدة على بُعد دقائق معدودة من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية وكذلك المنشآت الخدمية والترفيهية المميزة بما يجعل حياة السكان أكثر يسرًا عن ذي قبل ومن أهم المعالم القريبة من الكمبوند ما يلي:
الاستثمار في كمبوند الورا:
يعتبر كمبوند الورا فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين والمشترين الذين يبحثون عن مشاريع عقارية متميزة في منطقة متقدمة. بفضل سمعة عربية هولدينج وجودة تصميمها وتنفيذها يمكن أن يحقق الكمبوند عوائد مالية جيدة على المدى الطويل.

تفاصيل اضافية

Rooms
3
Furnished
No
Parking
نعم فعلا